مباريات حارقة في قرعة أبطال إفريقيا..الرجاء ضد الأهلي المصري و الوداد ضد بلوزداد الجزائري

0

زنقة 20 | الرباط

وضعت قرعة ربع نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، التي جرى سحبها اليوم الثلاثاء بمقر الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بالقاهرة، ممثلي كرة القدم الوطنية، الوداد والرجاء البيضاويان، على التوالي في مواجهتين صعبتين ضد كل من شباب بلوزداد الجزائري والأهلي المصري، حامل اللقب وصاحب الرقم القياسي في التتويج 10 مرات.

كما أسفرت القرعة عن ديربي مغاربي قوي يجمع الترجي التونسي، البطل أربع مرات، بوفاق سطيف من الجزائر، فيما يقابل صنداونز الجنوب إفريقي وبطل نسخة 2016، بيترو أتليتكو الأنغولي في لقاء صعب كذلك.

وتقام مباريات ربع النهائي ذهابا وإيابا خلال الفترة من 15 إلى 23 إبريل الجاري.

وفي الدور نصف النهائي للمسابقة سيلتقي الفائز من لقاء الرجاء والأهلي، مع الفائز من مواجهة الترجي التونسي ووفاق سطيف الجزائري، فيما سيلعب المتأهل من لقاء الوداد وشباب بلوزداد، مع المتأهل من مباراة ماميلودي صان داونز الجنوب إفريقي وبيترو أتلتيكو الأنغولي.

وسبق للرجاء البيضاوي حصد لقب دوري أبطال إفريقيا ثلاث مرات من قبل، أعوام 1989 و1997 و1999، فيما توج الوداد باللقب القاري مرتين عامي 1992 و2017.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد