ملثمون يزرعون الرعب بالجديدة و إصابة شرطي في مطاردات أمنية

0

زنقة 20 ا الجديدة

تواصل الأجهزة الأمنية بمدينة الجديدة منذ يوم أمس أبحاثها لتوقيف عصابة ملثمة تتكون من القاصرين خلقت حالة من الرعب في صفوف بعض أحياء المدينة، حيث ألحقوا أضرارا بممتلكات الغير.

وفي التفاصيل، هاجم أزيد من 20 قاصرا يضعون أقنعة على وجوههم ويحملون سكاكين من الحجم الكبير، ممتلكات خاصة، عبر رشق السيارات وواجهات المحلات في وقت متأخر من ليلة أمس بعدد من الأحياء بدون سبب.

وسرعان ما انتقلت عناصر من الفرقة المدنية، التابعة للمصلحة الإقليمية للشرطة القضائية لدى الأمن الإقليمي للجديدة، حيث تمت مطاردة أفراد العصابة الذين لاذ معظمهم بالفرار، في حين أن آخرين عرضوا رجال الأمن للخطر إما عبر رشقهم بالحجارة أو تصويب شهب نارية في اتجاههم.

التدخل الأمني أسفر عن إصابة شرطي بالزي المدني، في يده اليسرى، فيما نجا شرطي آخر، من إصابة خطيرة في الرأس، جراء رشقه بحجرة ارتطمت بالخوذة الواقية التي كان يرتديها.

ووفق مصدر محلي، تمكنت عناصر الأمن من القبض على قاصر واحد من بين أفراد هذه العصابة، حيث وضع تحت تدبير المراقبة القضائية، للبحث معه، تحت إشراف النيابة العامة المختصة لدى استئنافية الجديدة، فيما لازالت الأبحاث جارية لتوقيف باقي المتورطين.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد