لهذه الأسباب تم توقيف اللاعب الدولي السابق الغريسي رئيس النادي القصري لمدة سنة

0

زنقة 20 | متابعة

أوقفت لجنة التأديب بالعصبة الوطنية لكرة القدم هواة رئيس النادي الرياضي القصري لكرة القدم عبدالسلام لغريسي، سنة كاملة وتغريمه مبلغ 5000درهم، فيما أوقفت كل من كاتب عام الفريق بهاء القاسمي ومدرب الحراس رشيد بغيو، 8 مباريات وغرامة مالية قدرها 5 ألف درهم لكل واحد منهما، وذلك على خلفية الأحداث التي شهدتها مباراة شباب العرائش والنادي القصري بملعب القرية الرياضية بطنجة لحساب الجولة 23 من البطولة التي أقيمت بتاريخ 20مارس 2022.

وحسب محضر اجتماع لجنة التأديب رقم 52 ليوم الأربعاء 30مارس2022 ، فإن القرارات المتخذة في حق ثلاثي التسيير المسجلين في قائمة الرسميين (11) بالنادي القصري الذين يحق لهم حضور المباريات، سببها بصق رئيس النادي القصري عبد السلام الغريسي على الحكم ، وتهديداته ، والإضرار بالشرف ، واللعب النزيه تجاه الحكم ، والتصرف اللارياضي ، في المباراة التي جمعت الفريقين ، وكذا المس بالشرف والروح الرياضية في حق حكم المباراة.

واعتمدت لجنة التأديب في قراراتها حسب ذات المحضر على الفصل 86 و51 من قانون الانضباط بالنسبة للرئيس، فيما اعتمدت على الفصلين 93 و51 بالنسبة للعضوين الآخرين.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد