مقتل مسؤول تحكيم في الفيفا خلال شغب مباراة نيجيريا وغانا (فيديو)

0

زنقة 20 | وكالات

لقى أحد مسئولي الاتحاد الدولي لكرة القدم”فيفا”، حتفه، بسبب أحداث الشغب التي شهدتها مباراة نيجيريا وغانا، التي جرت الثلاثاء، وانتهت بالتعادل الإيجابي، بهدف لكل منهما.

وأعلن الاتحاد الزامبي لكرة القدم، الأربعاء، مقتل الطبيب كابونجو، الذي يعمل لدى الاتحاد الدولي “فيفا”، والذي كان يعمل كضابط منشطات في المباراة التي جرت ضمن تصفيات كأس العالم.

وجاء البيان الصادر عن، أندرو كامانجا رئيس الاتحاد الزامبي ، كالتالي :”من السابق لأوانه الحديث في تفاصيل وفاته، لكننا سننتظر التقرير الكامل من الاتحادين الدولي والإفريقي حول ما حدث بالظبط”.

وتابع”الطبيب كابونجو، كان عضوًا مخلصًا على نطاق واسع في مجتمع كرة القدم لدينا، وكان تأثيره كبيرًا، حيث كان أيضًا جزءًا من المنتخب الفائز ببطولة إفريقيا 2012″.

واندلعت أحداث الشغب، فور إطلاق الحكم لصافرة النهاية، لتقتحم الجماهير النيجيرية، أرض ملعب استاد أبوجا، للتعدي على اللاعبين بعد فشلهم في التأهل لكأس العالم.

وكان منتخب نيجيريا، قد تعادل أمام غانا، بدون أهداف، في المباراة التي جرت يوم الجمعة الماضي في ذهاب الجولة الحاسمة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022، ليخطف بطاقة العبور للمونديال بمجموع المباراتين.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد