الموقع الإلكتروني لمجلس إقليم الدريوش يتحول إلى موقع إباحي

0

زنقة 20 | الرديوش

قال المجلس الإقليمي للدريوش، أن موقعه الالكتروني تعرض للقرصنة من جهات مجهولة.

و ذكر المجلس الذي يترأسه مصطفى بنشعيب عن الأصالة والمعاصرة، في بيان توضيحي ، أن ” الصور المخلة بالحياء التي تم نشرها على الموقع الرسمي للمؤسسة العمومية السالف ذكرها لا تمت له بصلة”.

وأكد البيان، على أن الموقع تم اختراقه من طرف جهات مجهولة، وتم تحويره من صبغته الأصلية التي تهدف إلى نشر أنشطة ومشاريع ومختلف البرامج التي يقوم بها المجلس المذكور.

وأوضح البيان ذاته، أنه تم تحويل الصيغة التي يشتغل بها موقع المجلس الإقليمي للدريوش إلى صيغة غير مسؤولة تتمثل في نشر وعرض مشاهد مخلة وتتنافى مع الآداب العامة.

وتابع المجلس على أن هذا الأمر يدل على استهداف المجلس المنتخب الحالي من طرف جهات وعناصر تعكس التغيير وإرادة الناخبين، كما تبذل قصارى جهدها من أجل النيل من سمعة المجلس، يضيف البيان.

وقال المجلس الإقليمي للدريوش، “إنه تم التسريع في تدارك الأمر، وذلك بالتنسيق مع الشركة التي تقوم بتسيير الموقع بعدما تم تغيير القن السري الذي كان يملكه المجلس السابق”.

وشدد المجلس ذاته، على أنه لا يتحمل أية مسؤولية فيما حدث لأنه لم يتسلم القن السري للموقع خلال مراسيم تسليم السلط بين المجلس السابق و المجلس الجديد.

وأفاد البيان، أن المجلس الإقليمي للدريوش قام باتخاذ مجموعة من التدابير والإجراءات التقنية والقانونية من أجل البحث وتقصي الحقائق، وتقديم دعوى ضد الجناة أمام القضاء، وذلك بغية استجلاء الحقيقة واتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنهم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد