القنصلية المغربية العامة ببوردو تكرم المرأة في عيدها الأممي

0

زنقة 20. بوردو / فرنسا

نظمت القنصلية العامة للمملكة المغربية ببوردو احتفالا بهيجا بمناسبة اليوم العالمي للمرأة وذلك من خلال تكريم المرأة المغربية الرائدة والإشادة بها لدورها المعطاء على كافة الأصعدة.

وبهذه المناسبة القيمة؛أشرفت القنصلية المغربية ببوردو على تنظيم حفل ثقافي فني بهيج استدعي اليه النساء و الرجال المغاربة من مختلف الجمعيات و المؤسسات المغربية النشيطة التي تعني بشؤون الجالية المغربية بفرنسا.

كما شهد هذا الحفل ببوردو؛ حضور بعض الاعضاء من الديبلوماسيين المغاربة وكذا الفرنسيين؛ مشاركين المرأة المغربية عرسها السنوي في جو يعزز من مكانة المرأة المغربية داخل وخارج الوطن.

وتخلل الحفل مجموعة من الانشطة الثقافية التي تروم إلى تمكين المرأة المغربية وتعزز من قدراتها إلى جانب مجموعة من المواضيع التي تعبر في مجملها عن الاعتراف الصادق بالجهود التي تبذلها المرأة المغربية بفرنسا.

هذا إلى جانب الحديث عن مناقب المراة المغربية ودورها في المساهمة الإيجابية التي تقوم بها من اجل الدفع لرقي و ازدهار النساء المغربيات في المجتمع الفرنسي على الخصوص مع الحفاض بهويتهن المغربية الأصيلة.

وإلى ذلك تخلل الحفل بعض الفقرات الفنية حول المراة المغربية اضافة إلى تكريم بعض النسوة المغربيات الرائدات في مختلف المجالات بفرنسا مع الإشادة بهن فيما يقدمن من خدمات جليلة للوطن.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد