السجلماسي وآيت الطالب يوقعان إتفاقية شراكة لدعم تمويل نساء ورجال الصحة

زنقة 20 ا الرباط

وقع وزير الصحة والحماية الاجتماعية، اليوم الخميس، اتفاقية إطار مع الرئيس المدير العام لمجموعة القرض الفلاحي ورئيس مؤسسة الحسن الثاني للنهوض بالأعمال الاجتماعية لفائدة العاملين بالقطاع العمومي للصحة بالنيابة.

وتهدف الإتفاقية إلى جعل منخرطات ومنخرطي المؤسسة الاستفادة من الخدمات التي تقدمها مجموعة القرض الفلاحي للمغرب بسعر مراجعة منخفضة، والتي تهم خدمات الولوج إلى السكن بالعالم الحضري والعالم القروي، والقروض الاستهلاكية، وباقة من الخدمات البنكية الرقمية، بالإضافة إلى خدمات البنك التشاركي “الأخضر بنك”.

كما ستسهر مجموعة القرض الفلاحي للمغرب على مواكبة جميع المشاريع الاستثمارية لمؤسسة الحسن الثاني للنهوض بالأعمال الاجتماعية لفائدة العاملين بالقطاع العمومي للصحة، التي تهم إنجاز مراكز الإصطياف وفضاءات سوسيوثقافية واجتماعية ورياضية.

وتأتي هذه الاتفاقية تنفيذا لإستراتيجية مؤسسة الحسن الثاني للنهوض بالأعمال الإجتماعية لفائدة العاملين بالقطاع العمومي للصحة ولبرنامج عملها الإجتماعي وتلبية انتظارات المنخرطات والمنخرطين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد