السجن ثلاث سنوات لطالب بسطات ابتز سعودياً بفيديوهات جنسية

0

زنقة 20 ا الرباط

قضت المحكمة الابتدائية بسطات، يوم أمس، بالحكم على طالب جامعي ينحدر من مدينة وادي زم بالسجن ثلاث سنوات، بعد متابعته من أجل تهم الابتزاز الجنسي المقرون بالنصب والتهديد بنشر صور وفيديوهات لأشخاص مفترضين باستعمال وسائل التواصل الاجتماعي.

وتعود تفاصيل هذه القضية إلى تقدم شخص ينحدر من إحدى دول الخليج بشكاية لدى مصالح الأمن، أكد فيها تعرضه للابتزاز الجنسي من قبل أشخاص بعد أن أوقعوه بإيعاز من فتاتين في مشاهد إباحية.

وتبعا لذلك، باشرت المصالح الأمنية تحقيقها الذي أفضى إلى تفتيش إحدى الشقق السكنية بمدينة سطات، والتي عثر فيها على بعض الأجهزة والوسائل التي تجعل تهمة الابتزاز ثابتة في حق المتهمين.

هذا، وجرى توقيف الطالب المحكوم عليه بثلاث سنوات سجنا رفقة آخرين، بينهم فتاتان، تبين لاحقا أنهم طلبة ينحدرون من مدينة وادي زم، وبعد تقديمهم أمام أنظار النيابة العامة، تقررت متابعة أربعة منهم في حالة سراح، فيما تم الاحتفاظ بالخامس الذي تم إيداعه السجن بعض نطق المحكمة بحكمها في القضية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد