حكيمي/بونو/فجر يغيبون عن تدريبات الأسود وسط مخاوف من غيابهم عن مباراة مالاوي

0

زنقة 20. الرباط

غاب كل من الحارس ‘ياسين بونو’ و المدافع الأيمن أشرف حكيمي، و ولاعب خط وسط الميدان فيصل فجر عن تدريبات المنتخب الوطني المغربي اليوم السبت.

فعلى بعد 72 ساعة فقط من المباراة الحاسمة أمام مالاوي برسم المباراة من نهائي كأس أفريقيا المقامة بالكاميرون، لم يلحظ تواجد اللاعبين الثلاثة، الذين أصبحوا جميعهم أساسيين ضمن خطط المدرب وحيد حاليلوزيتش.

ولم يعرف لحدود اللحظة بشكل رسمي ما إن كان طبيب المنتخب الوطني قد طلب من المدرب إراحة الثلاثي الغائب اليوم عن التداريب، وبالتالي غيابهم عن مباراة ثمن النهائي أمام مالاوي الثلاثاء.

و واصل المنتخب الوطني المغربي، أسود الأطلس، تدريباتهم اليوم السبت في ياوندي، بالكاميرون، استعداد لمباراة يوم الثلاثاء ضد ملاوي ضمن ثمن نهاية كأس أمم إفريقيا ال 33.

وستجرى مباراة المغرب مالاوي يوم الثلاثاء المقبل على أرضية ملعب أحمدو أهيدجو اعتبارا من الساعة الثامنة مساء.

وكان المنتخب المغربي قد حجز بطاقة التأهل إلى ثمن نهاية كأس إفريقيا للأمم، محتلا صدارة المجموعة الثالثة، برصيد سبع نقاط حصدها من فوزين على غانا (1-0)، وجزر القمر (2-0)، وتعادل مع الغابون 2-2.

أما منتخب مالاوي فقد احتل المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، بعد خسارته أمام غينيا وفوزه على زيمبابوي وتعادله مع منتخب السنغال.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد