وهبي يتوجه إلى الحدود لافتتاح محكمة ببئر كندوز

0

زنقة20 | علي التومي

من المقرر ان يحل اليوم الخميس 20 يناير الحالي وزير العدل عبد اللطيف وهبي إلى جانب الرئيس المنتدب للمجلس الأعلى للسلطة القضائية ورئيس النيابة العامة بمدينة العيون كبرى حواضر الصحراء.

وينتظر ان يتوجه وزير العدل عبد اللطيف وهبي والوفد المرافق له إلى مدن بوجدور وطرفاية وبئر كندوز لإفتتاح مراكز القضاة المقيمين بهذه الأقاليم الثلاث.

كما سيعكف الوزير وهبي بحسب مصدر مطلع على عقد اجتماع الهيئة المشتركة بين المجلس الأعلى للسلطة القضائية ووزارة العدل بمقر محكمة الاستئناف بالعيون حيث سيتم تقديم مشروع بناء المحكمة التجارية والمحكمة الإدارية بمدينة العيون.

ومن المرتقب ان يشرف وهبي ايضا؛ رفقة والي العيون عبد السلام بكرات وعامل اقليم طرفاية محمد حميم والكاتب العام لمدينة طرفاية عبد العالي فريشة ورئيس الجهة س.حمدي ولد الرشيد على إعطاء انطلاقة مركز القاضي المقيم بطرفاية.

ويتنتظر ان يتوجه الوفد الوزاري كذلك إلى إقليم بوجدور لتدشين وإفتتاح مركز القاضي هناك؛ ثم بعد ذلك إلى مدينة الداخلة لتدشين المقر المؤقت لمركز القاضي المقيم ببئر كندوز وتقديم مشروع بناء مركز القاضي المقيم ببئر كندوز.

وسبق لجريدة Rue20.com الإلكترونية ان إنفردت بنشر خبر حصري حول قرب إفتتاح محكمة تجارية وادارية بإقليم العيون كبرى حواضر الصحراء المغربية قبل اقل من اسبوع وسط انباء عن زيارة وزير العدل عبد اللطيف وهبي في اول زيارة له بعد تعيينه من طرف جلالة الملك وزيرا للعدل بحكومة اخنوش الجديدة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد