اعتقال رئيس جماعة بالحسيمة في ملف مافيا السطو على العقارات

زنقة 20 | الحسيمة

اعتقل اليوم الأربعاء ، رئيس جماعة أجدر بإقليم الحسيمة، و ذلك في خضم التحقيقات التي تجريها السلطات الأمنية و القضائية مع شبكة للسطو على عقارات الغير.

و أودع رئيس الجماعة المذكور ، السجن المحلي بالحسيمة بقرار من غرفة المشورة بمحكمة الاستئناف بالحسيمة، التي رفضت متابعته في حالة سراح.

وفتحت النيابة العامة بالحسيمة، قبل اسابيع تحقيقات معمقة حول قضية تتعلق بتزوير مستندات للاستيلاء على أملاك الغير بجماعة ايت يوسف وعلي.

و خضع رئيس الجماعة ونواب له ، و عدول و مهندس طبوغرافي ، لتحقيقات طوال الأسبوع الماضي ، حول قضية سطو على عقارات هزت اقليم الحسيمة مؤخرا.

و يتعلق الامر بشبكة تضم حسب مصادر إعلامية محلية نحو 28 شخصا ، بينهم رئيس الجماعة المعتقل ، ورئيس جماعة سابق ، اضافة الى عدول و طبوغرافي و شهود زور، عرضوا على محكمة الاستئناف.

و يواجه هؤلاء تهم تتعلق بتزوير مستندات للاستيلاء على أملاك الغير بجماعة ايت يوسف وعلي إقليم الحسيمة.

وأوضح ذات المصدر ان الأمر يتعلق بشبكة حاولت الاستيلاء على أملاك عقارية كائنة بجماعة ايت يوسف وعلي تعود لعائلة معروفة باقليم الحسيمة، وذلك عبر تزوير والوثائق والمستندات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد