تفاصيل استعداد حفيظ دراجي لإطلاق قناة رياضية بتمويل العسكر الجزائري

0

زنقة 20 | متابعة

حصلت جريدة Rue20 الإلكترونية على تفاصيل مشروع إعلامي يستعد المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي إطلاقه من الجزائر.

و يتعلق الأمر حسب مصادرنا، بشبكة قنوات رياضية موجهة للعالم ، وستقوم بشراء حقوق بث مباريات بطولات وطنية و قارية.

و حسب مصادرنا ، فإن الجزائري حفيظ دراجي، المعلق في شبكة قنوات “بي إن سبورتس” ، والذي انطلقت مسيرته من القناة الجزائرية الأولى ، زاد مؤخراً من منسوب “تطبيله” للحكام في الجزائر ، بعدما كان معارضا شرسا للعسكر خلال انتفاضة الجزائريين ضد الماسكين بزمام الأمور في قصر “المرادية” ، وذلك مقابل تمويل مشروعه الإعلامي الذي وصف بـ”الضخم”.

و خلق الدراجي مؤخراً أزمات كبيرة بين الجماهير المغاربية ، خلال بطولة كأس العرب ، كما أنه دأب في كل مرة على استفزاز مشاعر الجماهير المغربية تحديداً بمنشورات سياسية دعائية تطعن في شرعية الصحراء المغربية ، لنيل رضى العسكر.

ومعلوم أن الاعلام الجزائري يتحكم فيه جهاز العسكر بنسبة 100 في المائة ، و أصبح في الآونة الأخيرة يتجه نحو إطلاق عدة قنوات تلفزية منها الموجهة للعالم خصوصا، مثل قناة الجزائر الدولية Al 24 news والتي زار مقرها حفيظ دراجي قبل أيام.

دراجي الذي كان ممنوعا من دخول الجزائر ، شرع منذ أشهر في القيام بزيارات إلى مؤسسات إعلامية جزائرية منها وكالة الانباء و الاذاعة و التلفزة الوطنية الجزائرية ، و ذلك قبل أن يطلق مشروعه الاعلامي بتمويل من السلطات الجزائرية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد