أخنوش يدعو هياكل التجمع ومنظماته إلى مواصلة الدينامية الإيجابية التي يتفرد بها الأحرار

0

زنقة 20 . الرباط

أعلن عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، أمس الأحد، بمدينة أكادير، عزم الحزب على تأسيس المنظمة الوطنية للمنتخبين والتي ستكون هيكلا ممثلا لـ 10000 منتخب تجمعي، وذلك في اجتماع مشترك للجنة التنسيق لحزب التجمع الوطني للأحرار، التي تضم المنسقين الجهويين وأعضاء اللجنة الوطنية للترشيحات.

وأوضح بلاغ للحزب أن “هذا الاجتماع كان مناسبة للإعلان عن عزم الحزب على تأسيس المنظمة الوطنية للمنتخبين والتي ستكون هيكلا ممثلا لـ 10000 منتخب تجمعي، وستناط بها مهمة تكريس التعاون بين جميع منتخبي الحزب، ولتعلب دورها في التواصل والتأطير والمواكبة لجميع المنتخبين، ووضع المقترحات، وتتبع تنفيذ البرامج. والعمل على تعزيز دعائم حزب التجمع الوطني للأحرار وإرساء قواعده في إطار شراكة مع أحزاب أخرى”.

وأضاف البلاغ، أن هذا الاجتماع تناول أيضا تنظيم المؤتمر الوطني العادي للحزب، مشيرا إلى أن المنسقين الجهويين للحزب، عبروا في هذا الإطار، عن الجاهزية التامة لإنجاح هذه المحطة التنظيمية الهامة، بداية شهر مارس 2022.

وذكر المصدر ذاته، أن أخنوش أشاد في بداية هذا الاجتماع، بمضامين الخطاب الملكي السامي بمناسبة الذكرى الـ 46 للمسيرة الخضراء المظفرة والذي تميز بالوضوح والصراحة والصرامة وكان مفعما بالروح الإيجابية وبالتطلع نحو المستقبل، مضيفا أن الخطاب الملكي السامي وضع النقط على الحروف بخصوص مستجدات ملف وحدتنا الترابية، مشيداً بتأكيد جلالة الملك نصره الله، أن المغرب لا ولن يتفاوض على صحرائه.

وبهذه المناسبة، أشار البلاغ، أن “أخنوش هنّأ صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، بحلول الذكرى الـ 46 للمسيرة الخضراء، مستحضرا تضحيات شهداء الوطن من أجل الاستقلال والوحدة الترابية، في هذه الملحمة العظيمة التي تؤرخ للحظة تاريخية مميزة لنضال الشعب المغربي”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد