بنكيران يصفي تركة العثماني.. اختار المعتصم نائبا له و استبعد الرباح من الأمانة العامة

0

زنقة 20 . الرباط

اختار عبد الإله ابن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية المنتخب امس السبت ، جامع المعتصم نائبه الأول وهو ما صوت عليه أعضاء المجلس الوطني بنسبة 96 بالمائة.

بنكيران ، و خلال اجتماع للمجلس الوطني لحزب “المصباح”، الأحد 31 أكتوبر 2021 ببوزنيقة، اختار عبد العزيز عماري، ليشغل مهمة نائبه الثاني ، وهو ما صوت عليه اعضاء برلمان البيجيدي بنسبة 97 بالمائة.

من جهة اخرى ، صوت أعضاء المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، على عبد الحق العربي، ليشغل مهمة المدير العام لحزب “المصباح”.

جاء ذلك خلال أشغال المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، المنعقد اليوم الأحد 31 أكتوبر 2021 ببوزنيقة، حيث حصل العربي على نسبة تصويت بنعم بلغت 85 بالمائة.

هذا و استبعد بنكيران وزراء سابقين من الامانة العامة لحزب العدالة و التنمية على رأسهم عزيز رباح ، حيث اقترح ابنته مكانه ، بالاضافة الى قياديين اخرين سبق ان صرح بنكيران انه لم يعد يطيقهم منهم لحسن الداودي و محمد امكراز و مصطفى الرميد و نجيب بوليف.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد