مارين لوبان تدعو ماكرون لوقف منح التأشيرات للجزائريين ومنع تحويل مليار ونصف مليار يورو من فرنسا للجزائر

0

زنقة 20. الرباط

أربكت تصريحات جديدة لـ”مارين لوبان”، زعيمة اليمين الفرنسي المتطرف، النظام العسكري الجزائري من الجديد، حيث دعت إلى وقف منح التأشيرات كليا للجزائريين وتجميد عمليات تحويل مليار ونصف مليار أورو سنويا من فرنسا باتجاه الجزائر وضخها في الاقتصاد الفرنسي.

وأكدت “لوبان” في تصريح صحفي للقناة الإخبارية الفرنسية “بي.أف.أم تي في” أنها تدعم توجه “صفر فيزا” للجزائريين وليس تقليصها بـ50 أو 30 بالمائة، بل وقف منحها كليا للمواطنين الجزائريين، مشيرة إلى أنها ستواجه الجزائر التي ترفض إعادة مواطنيها “الحراقة” الذين صدرت بحقهم قرارات بالإبعاد من التراب الفرنسي.

وحسب زعيمة اليمين المتطرف، فإن لفرنسا وسائل ضغط أخرى ومنها وقف تحويل الأموال إلى الجزائر، سواء تعلق الأمر بأموال الدعم الاجتماعي لجزائريين مقيمين أو تحويلات جزائريين عاملين في فرنسا.

وقالت في هذا الصدد “يمكننا أن نتدخل لوقف مليار ونصف مليار أورو تذهب سنويا إلى الجزائر، هذا المبلغ سنضخه في الاقتصاد الفرنسي وسيكون مفيدا جدا للاقتصاد الفرنسي”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

X