الكاف يعفي الرجاء والوداد ونهضة بركان من الدور التمهيدي لمباريات أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية

0

زنقة 20. الرباط

جرت، اليوم الجمعة، بالقاهرة قرعة الأدوار التمهيدية من بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم 2021-2022، حيث تم إعفاء ممثلي كرة القدم المغربية، ناديي الرجاء والوداد البيضاويين من إجراء مباريات الدور التمهيدي الأول.

وهكذا سيدخل نادي الوداد البيضاوي، بطل المغرب، غمار المنافسة، ابتداء من الدور التمهيدي الثاني بمواجهة الفائز من مباراة الدور الأول، بين ناديي كمسار الغيني وهارتس أوف أوك الغاني.

أما الرجاء البيضاوي، بطل النسخة الاخيرة من كأس الكونفدرالية الإفريقية، فينتظر من جهته المتأهل من الدور التمهيدي الأول بين فريقي أسكو دي كارا التوغولي وأويلرز من ليبيريا.

وستجرى مباريات الدور التمهيدي الاول ما بين 10 و 12 شتنبر ذهابا و 17 و 19 شتنبر إيابا. وسيشهد هذا الدور في المجموع إجراء 44 مباراة. أما مباريات الدور التمهدي الثاني فست جرى ما بين 15 و 17 اكتوبر ذهابا و 22 و 24 اكتوبر ايابا.

وفي المجمل ، تم استثناء عشرة فرق من الدور التمهيدي الأول هي الوداد والرجاء (المغرب) والترجي والنجم الساحلي (تونس) ، والاهلي والزمالك (مصر) ، وماميلودي صنداونز (جنوب إفريقيا) ، وسيمبا (تنزانيا) ، وهورويا (غينيا) ، وتي بي مازيمبي (الكونغو الديمقراطية).

كما أسفرت قرعة الأدوار التمهيدية من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم لموسم 2021-22 التي جرت اليوم الجمعة بالقاهرة عن مواجهة بين نادي الجيش الملكي ونادي إف سي بوفلس من بنين، ضمن مباريات الدور التهميدي الأول.

وفي حال مروره للدور التمهيدي الثاني سيواجه الجيش الملكي نادي شبيبة القبايل الجزائري.

وبالمقابل تم إعفاء نادي نهضة بركان من خوض منافسات الدور التمهيدي الأول وسيواجه في الدور التمهيدي الثاني الفائز من مواجهة اتحاد بن قردان (تونس) واتحاد الشرطة من النيجر.

يذكر أنه تم اعفاء أندية نهضة بركان (المغرب) ، وبيراميدز (مصر) ، وفيتا كلوب (الكونغو الديمقراطية) ، والقطن (الكاميرون) ، وإنيمبا (نيجيريا) ، والصفاقسي (تونس) ، والمصري (مصر) ، وشبيبة القبايل (الجزائر) ، وغور ماهيا (كينيا) ، وأورلاندو بايرتس (جنوب إفريقيا) ، وبريميرو دي أغوستو (أنغولا) ودي سي موتيما بيمبي (الكونغو الديمقراطية) من خوض الدور التمهيدي الأول. وستنضم هذه الاندية إلى البطولة مباشرة في الدور التمهيدي الثاني.

وستجرى مباريات الدور التمهيدي الأول ما بين 10 و 12 شتنبر المقبل ذهابا و 17 و 19 من نفس الشهر إيابا. أما مبارايات الدور التمهيدي الثاني فستجرى ذهابا ما بين 15 و 17 اكتوبر والإياب ما بين 22 و 24 اكتوبر المقبل.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد