شوفو الناس لي خدامة والباجدة منوضين قيامة على الإنتخابات. مولاي حفيظ يقنع شركات أمريكية عملاقة للإستثمار بالمغرب

زنقة 20. الرباط

باشر مولاي حفيظ العلمي، وزير الصناعة والتجارة والاقتصاد الأخضر والرقمي منذ ثلاثة أيام، لقاءات مكثفة بمدينة سياتل عاصمة صناعة الطيران الأمريكي، مع كبار مسؤولي شركات الطيران.

وفي الوقت الذي أصبح كافة وزراء حزب ‘العدالة والتنمية’ على رأسهم رئيس الحكومة، منقطعون عن عملهم الحكومي للتفرغ لقيامة إنتخابات شتنبر، فإن وزير وزير الصناعة والتجارة والاقتصاد الأخضر والرقمي، نجح في إقناع كبار مسؤولي الرائد الأمريكي في صناعة الطيران Parker Aerospace بالإستثمار بالمغرب وخاصة بالمنصة المغربية في صناعة الطيران.

كما تطرق مولاي حفيظ العلمي، الى الفرص التي تتيحها المنصة المغربية لصناعة الطيران في موضوع لقاء العمل الذي عقده مع السيد Robert Hupfer، مدير تطوير الموردين في العالم لمجموعة كولينز.

كما عقد مولاي حفيظ العلمي، لقاءاً مع الرئيس التنفيذي لشركة بوينغ للطائرات التجارية، ستانلي ديل، حيث تباحثاً في لقاء العمل بسياتل حول آفاق تطوير منظومة بوينغ بالمغرب.

ومن خلال اللقاءات التي أجرى مولاي حفيظ العلمي بمدينة سياتل الأمريكية، تتضح أهمية التوفر على وزراء ذو مصداقية وكاريزما قوية لجلب الإستثمارات خاصة الأمريكية في قطاع حيوي مثل الطيران المدني.

قد يعجبك ايضا
  1. مواطن يقول

    Des initiatives et des actilns très louables et très pertinentes de la part du MICEVN…BRAVO

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد