في عز الصيف..لـONEP يقطع الماء عن ساكنة العيون

0

زنقة 20 | متابعة

في ظل استهتار المكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب بالعيون، يستمر مسلسل معاناة ساكنة مدينة العيون من شبح العطش ، بسبب الإنقطاع المتكرر لهذه المادة الحيوية طيلة ايام السنة دون اي تدخل يذكر مصالح المكتب المعني بالأمر.

وفي كل مرة يتساءل سكان العيون ،عن اسباب هذا الإنقطاع المتكرر للمياه الصالحة للشرب خصوصا في ايام الحر والصيف، حيث تكتفي الإدارة المعنية بتعليق منشورات إخبار سئمها المواطنون ولم يعد يكترث احد لإطلاع على مضمونها.

وفي ظل صمت المصالح المعنية للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب بالعيون، عن تبرير هذا الإنقطاع المتكرر الفادح والذي اصبح عادة موسمية تؤرق السواد الاعظم من سكان العيون.

و اصبح المواطنون، يلجأون إلى شراء الماء من خلال التسابق على الشاحنات المحملة بصهاريج المياه، والتي لم تعد تكفي لسد الحاجيات اليومية للساكنة، لا سيما خلال فصل الصيف ، ومع بداية ارتفاع درجات الحرارة باقاليم الصحراء.

هذا، علما أن الحاجة لهذه المادة الضرورية و الحيوية ستزداد في الأيام المقبلة خصوصا وان المواطنين المغاربة مقبلين على فصل الحر وايام عيد الاضحى المبارك منتصف الشهر الجاري.

إلى ذلك ناشد المتضررون ، المسؤولين المعنيين بالتدخل لدى المكتب المعني، لإيجاد حلول فورية تمكن الساكنة من التزود بهذه المادة الحيوية دون انقطاع على غرار باقي مدن المملكة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد