بنكيران: نريد أن يشعر المواطن بالكرامة وألاَ يتوسل خدمة الدولة بالرٌشوة

0

زنقة 20 . الرباط

قال عبد الإله ابن كيران، رئيس الحكومة، إن على من يريد الإصلاح أن يوطن النفس على أن هذا مشروع طويل الأمد بدأ يعطي نتائجه ويجب أن يستمر، مضيفا أن الإصلاح ليس حاجة ميتافيزيقية لا يمكن التأكد منها، بل هو أمر واضح.

وأبرز ابن كيران، وهو يتحدث خلال اجتماع اللجنة الوطنية لحزب العدالة والتنمية، اليوم السبت 18 أبريل الجاري بالمقر المركزي لحزب العدالة والتنمية، أن هناك روحا جديدة في المغرب تسير بنا نحو التقدم وأن نكون نموذجا في علامنا العربي والإسلامي، مشيرا إلى أن “ما تحقق لحد الآن من إصلاح جيد، ولكن مازال يجب أن نستمر في الإصلاح بالثقة في وطننا”.

وبعد أن أكد ابن كيران، على ضرورة خدمة الوطن في إطار التنافس الديمقراطي، قال “نحن نريد أن تُصلح بلادنا وكل الناس لي بعقلهم يريدون الإصلاح وهذا بكل صدق هدف كبير”.

وتابع “نحن نريد أن يشعر المواطن بالكرامة في بلده ونريد أن يجد الخدمة التي تقدمها له الدولة متوفرة بطريقة عادية دون أن يحتاج أن يتوسل لها لا برشوة ولا بغيرها”، مضيفا “نريد أن يحرص كل شخص كلف بمهمة على أن ينجزها، نريد أن يتقدم البلد”، مشيرا في الوقت ذاته بقوله “بلدنا ليست سيئة ولكن مازالت لم تصل إلى ما نتمناه له ويتمناه كل الناس الذين يحبونها حقيقة “.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد