تفاصيل لقاء وفد عن المفوضية السامية لحقوق الانسان بحقوقيي الداخلة

0

زنقة 20 . الرباط

قام فريق تقني عن المفوضية السامية لحقوق الانسان للأقاليم الجنوبية للمملكة، يوم الجمعة 17 أبريل 2015 بزيارة مقر اللجنة الجهوية لحقوق الانسان الداخلة أوسرد، حيث تم استقباله من طرف رئيس اللجنة محمد لمين السملالي.

اللقاء الذي حضره عدد من أعضاء اللجنة، خصص لاستعراض تجربة هذه اللجنة الجهوية في مجال حماية وصيانة حقوق الإنسان بالجهة، كما تطرق الى مختلف الأنشطة التي تقوم  بها اللجنة في مجال التثقيف والتدريب في المواضيع و الميادين ذات الصلة.

كما عبر وفد المفوضية السامية لحقوق الإنسان عن غبطته بهذه الزيارة، التي ستمكنه من المعرفة بشكل معمق عن وضع حقوق الإنسان بالمنطقة، والوقوف على التطورات الايجابية، وكذا رصد المعيقات والتحديات المسجلة في هذا الإطار، فضلا عن الاطلاع على طريقة عمل المجلس الوطني واللجنة الجهوية لحقوق الإنسان الداخلة أوسرد مع باقي الشركاء سواء المؤسساتيين أو الفاعلين المدنيين.

يشار الى أن مقر اللجنة، احتضن  مساء نفس اليوم اجتماعا للوفد مع ممثلين من هيئات المجتمع المدني العاملة بالجهة، حيث تمت فيه مناقشة العديد من القضايا المرتبطة بعمل هذه الأخيرة و مجالات تدخلها.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد