فاجعة/ كحول مسمومة تخلف قتلى و حالات تسمم بوجدة

زنقة 20 . متابعة

أوقفت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة وجدة، السبت، شخصا يبلغ من العمر 31 سنة، وهو من ذوي السوابق القضائية في السرقة وبيع المشروبات الكحولية بدون رخصة، للاشتباه بتورطه في بيع مواد مضرة بالصحة العامة والتسبب في وفاة مستهلكيها.

وكشف بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني،  أن مصالح الشرطة بمدينة وجدة كانت قد فتحت بحثا قضائيا على خلفية تسجيل وفاة ستة مدمنين على الكحول، وإصابة شخصين آخرين بتسمم، جراء تناولهم كحول الحريق يشتبه باقتنائها من لدن المشتبه به.

وأضاف المصدر ذاته أن الأبحاث والتحريات، التي باشرتها الشرطة القضائية، أسفرت عن تحديد هوية المشتبه به المتورط في هذه القضية، وتوقيفه بعد مرور وقت وجيز من تسجيل حالات التسمم وحدوث الوفيات في أوساط المستهلكين.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه به تحت الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد العلاقة بين الوفيات المسجلة والمواد الكحولية المتناولة.

وأضاف البلاغ الأمني أن الأبحاث والتحريات لا تزال جارية بهدف توقيف باقي المتورطين المفترضين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد