بلفقيه يزيل يافطة الإتحاد الإشتراكي من أعلى عمارة بكلميم ويعوضها بحزب التراكتور

زنقة20.متابعة

مباشرة بعد إستقالته من حزب الإتحاد الإستراكي وإعلانه الإلتحاق رسميا بحزب الاصالة والمعاصرة،تم إسقاط يافطة حزب الوردة من اعلى مبنى المقر الذي يمثل الإتحاديين بجهة كلميم وادنون.

شهود عيان وثقوا بالصورة لحظة إزالة حزب الإتحاد الإشتراكي من اعلى المبنى الذي كان يحتضن لسنوات إجتماعات انصار حزب الوردة وكان مقرا لمنتسبي حزب إدريس لشكر طيلة عقود من الزمن.

واعتبر نشطاء رواد التواصل الإجتماعي بجهة كلميم وادنون ان ازالة يافطة حزب الوردة من اعلى المقر الجهوي للحزب هو بمثابة رسالة قوية يوجهها القيادي الإتحادي السابق بلفقيه لصديقه السابق ادريس لشكر،بان حزب الوردة إنتهى بمغادرة ابرز مناضليه واشرسهم دفاعا عن الحزب ببوابة الصحراء.

وكان الرأي العام الوطني والمحلي بجهة كلميم وادنون قد تفاجأ صباح اليوم الجمعة، بخبر استقالة القيادي وعضو المكتب السياسي، للاتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية، عبد الوهاب بلفقيه من حزب الوردة.

هذه الإستقالة، والتي من المنتظر أن تشكل ضربة قوية لإدريس لشكر و للحزب محليا ووطنيا، لاعتبار مكانة الرجل في الحزب وفي المشهد السياسي بإحدى أهم قلاعه في جهات الصحراءالثلاث،حيث اعلن في نفس اليوم التحاقه بحزب الاصالة والمعاصرة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد