أمن العيون يعتقل بزناسة بينهم إمرأة‎

زنقة 20 | علي التومي

تمكنت مصالح ولاية أمن العيون من إيقاف 3 أشخاص من بينهم امرأة، من أجل قضيتين تتعلقان بترويج مخدر الشيرا، حيازة أسلحة بيضاء وسيارة متحصلة من السرقة.

وبحسب مصدر أمني مأذون، فقد أمكن إيقاف المشتبه فيه الأول البالغ 24 سنة، من طرف فرقة مكافحة المخدرات بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية، على مستوى ساحة الدشيرة، متلبسا بحيازة كمية من مخدر الشيرا.

واضاف ذات المصدر، ان عملية التفتيش التي أجريت بداخل مسكنه أسفرت عن إيقاف مشتبه فيها عمرها 31 سنة، كما تم حجز كمية أخرى من مخدر الشيرا، بالإضافة إلى مبلغ مالي يشتبه الحصول عليه من نفس الفعل الإجرامي، وكذا سكين صغير الحجم.

وفي نفس السياق، تمكنت وحدة الشرطة من إيقاف مشتبه فيه آخر عمره 22 سنة على مستوى شارع الشهيد بوشرايا،على متن سيارة مسروقة وبحوزته كمية من مخدر الشيرا، علاوة على سكينين من الحجم الكبير وقناع، بالإضافة إلى ثلاثة هواتف نقالة.

وقد بلغ مجموع كمية المخدرات المحجوزة من المشتبه فيهم الثلاثة حوالي 4070 غراما.

إلى ذلك جرى إخضاع كافة الموقوفين الثلاثة لتدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة قصد إيقاف كل من له ارتباط بهاته القضيتين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد