المغرب يستثني جزر الكناري و يفتح خطاً مباشراً بين باريس والداخلة

زنقة 20 | علي التومي

علمت جريدة Rue20.com الإلكترونية، بانه من المنتظر إطلاق الخط المباشر بين باريس والداخلة اعتبارا من 18 يونيو الجاري، وبفضل هذا الخط الجوي الجديد ، ستربط الشركة الوطنية ، لأول مرة ، القارة الأوروبية باستثناء جزر الكناري بمدينة الداخلة ،و في أقل من توقيت يقل عن أربع ساعات و30 دقيقة .

وأفادت شركة الخطوط الملكية المغربية عبر بلاغ لها لها، أنه سيتم إطلاق رحلة واحدة الى اثنتين في الأسبوع في مرحلة أولى، موضحة أن هذا المسار السياحي الجديد ، الذي تم إطلاقه بشراكة مع المكتب الوطني المغربي للسياحة ، يهدف إلى تعزيز الموقع الاقتصادي الاستراتيجي لجهة الداخلة وادي الذهب والاسهام في تسريع إنعاش القطاع السياحي.

ونقل المصدر ذاته، عن الرئيس المدير العام للخطوط الملكية المغربية ، عبد الحميد عدو، تأكيده أن “الخطوط الملكية المغربية لطالما دعمت السياحة المغربية في هذه المرحلة من الازمة ، ومن الضروري العمل سويا لإنعاش هذا القطاع الاستراتيجي لبلدنا” مبرزا أن هذا الخط المباشر الجديد سيسمح للزوار الدوليين باكتشاف مؤهلات مدينة الداخلة ووجهة المغرب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد