رباح : جميع المدن المغربية خالية من الأزبال وتحولت إلى مساحات خضراء

زنقة 20 | الرباط

قال عزيز رباح، وزير الطاقة والمعادن والبيئة، أن جميع الجماعات الحضرية كلها نظيفة باستثناء بعض الحالات بسبب الإضراب أو إشكال مع الشركات المكلفة بتدبير النفايات.

و أضاف الرباح في جواب له خلال جلسة الأسئلة الشفهية بمجلس المستشارين، اليوم الثلاثاء ، أن المغرب يفخر بأن مدنه الحضرية جميعها نظيفة و نجح فيها السادة المنتخبين بل أكثر من ذلك تحولت مناطق سوداء و أحياء إلى ساحات خضراء بمئات الهكتارات.

الرباح ذكر أن هناك تحولا أخضرا في المدن المغربية ، مشيراً إلى أن المدينة التي يترأسها القنيطرة زرع فيها على سبيل المثال 15 ألف شجرة.

قد يعجبك ايضا
  1. مواطن يقول

    هل أصبح لديك عمى الألوان أم ماذا..كفاكم كذبا فحتى المشاكل و التي يعيشها المواطن في يومياته تحولونها إلى خطاب متخيل بل كاذب ..نحن لا نتحدث عن الرباط أو بعض مدن الشمال ..
    بدل ذلك ينتظر منك المواطن الجديد بخصوص اتفاقيات استكشاف الموارد الطاقية و غيرها و ما هي توقعات استغلالها و مردوديتها على اقتصاد الوطن و هل سيستمر العمل بأنبوب الغاز في اتجاه اسبانيا…و ليس كلمات فضفاضة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد