تعيين منسق مهرجان موازين على رأس رونو المغرب و الشركة تضبط سياراتها على 180 كلم/الساعة

زنقة 20 | الرباط

أعلنت شركة رونو المغرب تعيين نبيل توزاني في منصب الأمين العام للمجموعة.

مصادر نقلت أن الشركة منذ اعتمادها للخطة الإستراتيجية “RENAULUTION” في يناير الماضي ، شهدت عدة تغييرات على مستوى التعيينات آخرها تعيين محمد بناني، كمدير عام للمجموعة داخل المغرب.

الأمين العام الجديد يبلغ من العمر 49 عامًا ، بدأ مسيرته المهنية في البحرية الملكية عام 1990 و ظل هناك لمدة خمسة وعشرين عامًا وشغل في نفس الوقت ، ما بين 2005 و 2013 منصب المنسق العام لمهرجان موازين.

و في 2015 انضم إلى الفرع المغربي لمجموعة رونو كمدير للشؤون العامة والقانون ، كما تم تعيينه عام 2016 ، مسؤولاً عن قسم الاتصالات والمسؤولية الاجتماعية للشركات ، قبل أن يتم تعيينه بعد عام ، مع الاحتفاظ بالمهام المذكورة أعلاه ، منسق السلامة المغربية لتحالف رينو-نيسان ميتسوبيشي.

من جهة أخرى كشفت شركة رونو عن نيتها للسير على خطى ماركة فولفو، عن قيامها بتحديد السرعة القصوى للسيارات المستقبلية التي تنوي طرحها، ومعها ماركة “داسيا”.

و ستحدد الشركة الفرنسية السرعة القصوى لكافة سياراتها التي تطرح بداية من عام 2022، حيث إن هذه الخطوة تأتي بدافع من الشركة للحفاظ على سلامة عملائها في المستقبل، وتجنب ما يمكن تجنبه من حوادث سير بسبب السرعة.

و ستطرح رونو سياراتها المستقبلية بسرعة قصوى لا تتخطى 180 كيلومترا في الساعة، وهو النطاق نفسه الذي حددته ماركة فولفو من قبل لكافة السيارات التي ستطرحها، حفاظا على سلامة زبنائها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد