فضيحة جنسية بطلها دركي تهز سوق السبت

زنقة 20 . محمد المفرك

أكدت الجمعية المغربية لحقوق الإنسان فرع سوق السبت ادانتها لإستغلال دركي لسيدة متزوجة من مهاجر مغربي بأوروبا بعد تسرب صور فاضحة وحميمية بينهما.

واضاف الحقوقيون انهم يتابعون بقلق بالغ تداعيات ملف الشطط الممارس من طرف الدركي التابع لمركز الدرك الملكي حد بوموسى سرية الفقيه بن صالح والمتجلي في استعمال السلطة بشكل غير قانوني واستغلال النفوذ و باستغلال زوجة أحد المهاجرين المقيمين بالديار الأوروبية جنسيا والموثق بصور فوتوغرافية ثتبت فظاعة أفعاله الجنسية في حق الزوجة وهي ام لطفلين.

هذ و قد تقدم الزوج المهاجر بشكاية في الموضوع لدى النيابة العامة المختصة على الرغم من محاولات بعض الجهات التدخل لطي الملف وطمس معالم هذه الجريمة الشنعاء المرتكبة من طرف جهاز مفروض فيه حماية أمن المواطنين وعائلاتهم لا استغلال النفوذ في إقامة علاقات غير شرعية مع الضحايا ارضاءا لرغباته الجنسية ولسلطته في تناف تام مع القوانين والمواثيق الوطنية و الدولية لحقوق الانسان.

وطالبت الجمعية المغربية لحقوق الإنسان فرع سوق السبت بفتح تحقيق عادل ونزيه في تجاوزات هذا الدركي من طرف الجهات المسؤولة وترتيب الجزاءات القانونية بشكل محايد دون الانحياز لطرف على حساب طرف اخر حيث ان الدركي قام بإستغلال الزوجة عندما كانت تقضي بعض الاغراض في سرية الدرك ليقوم بربط علاقة جنسية معها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد