شركة الطرق السيارة ترغم السائقين على اقتناء خدمة جواز لاسترجاع خسائر كورونا

0

زنقة 20 | الرباط

كشف عبد القادر اعمارة، وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، عن انخفاض رقم معاملات الشركة الوطنية للطرق السيارة بـ18 في المائة.

و قال اعمارة في الجلسة الأسبوعية للأسئلة الشفهية بمجلس النواب يومه الإثنين ، أن وضعية الشركة و رغم التراجع الذي عرفه رقم معاملاتها بسبب جائحة كورونا ، تحسنت نسبياً بعد إجراءات تخفيف الحجر الصحي ، خاصة بعد رفع نسبة تعميم الأداء الأوتوماتيكي.

و تثير خدمة “جواز” استياء الزبناء من مستعلمي الطرق السيارة الذين يجدون أنفسهم أمام الأمر الواقع، حيث يفرض عليهم بطريقة غير مباشرة اقتناء خدمة “جواز”، حين تعمد شركة الطرق السيارة المغرب إلى تحويل أغلب ممرات الطرق السيارة إلى ممرات تعمل بهذه الخدمة، في حين تترك ممرا واحدا للمرور العادي والأداء المباشر، وهو ما يعني إلزام الزبناء بطريقة غير مباشرة على اقتناء خدمة “جواز”.

وحتى تحقق الشركة هدفها المتمثل في بلوغ رقم 80 في المائة من رقم معاملاتها عبر الأداء الاليكتروني، تسارع الزمن للتعميم الجزئي لممرات الأداء الإلكتروني أو الكلي في بعض محطات الأداء.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد