وفد إسرائيلي يحل ببلدية مكناس وبوانو يغيب عن الأنظار (صور)

زنقة 20 | علي التومي

علمت جريدة Rue20.com الإلكترونية، بان وفدا اسرائيليا، حل مؤخرا،بالعاصمة الإسماعيلية مكناس،قصد التعرف عن قرب على المؤهلات السياحية بالمدينة والتسويق، وكذا بحث سبل التعاون والإستثمار في المجال السياحي،وذلك في إطار الأنشطة التي تقوم بها وكالة الاسفار العبرية.

الوفد الإسرائيلي وبحسب مصادر مطلعة،انطلق في جولة رسمية بالأمكنة السياحية المعروفة بالمدينة،ثم بعد ذلك إلتقى في اجتماع مغلق بعدد من المنتخبين داخل مقر الجماعة بمكناس بحضور النائب الأول لرئيس المجلس الجماعي للمدينة و غياب رئيس الجماعة عبد الله بوانو.

واضافت نفس المصادر،ان الوفد الإسرائلي الذي حل بالعاصمة الإسماعيلية للمملكة،عقد ندوة صحفية أبرز من خلالها الروابط التاريخية للمغاربة الإسرائيلين والمتحدرين من مدينة مكناس.

وإلى ذلك اكد الوفد الإسرائيلي خلال الندوة،بانه من المرتقب ان يتم استقطاب ربع مليون سائح إسرائيلي من اصل مغربي وذلك عبر حدثين ثقافين سيتم الإعلان عن تاريخهما لاحقا،ويتعلق الأول بتنظيم منتدى للتعريف بالموروث العبري اليهودي بمكناس،والثاني يتعلق بتنظيم موسم “هيلولة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد