صور . عائلة “رونالدو” معجبة بالمغرب وْ هَافِين دَوْزُو العُطلة

زنقة 20 . الرباط

قضى النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو”، لاعب فريق ريال مدريد الأسباني وعائلته المكونة من أمه وابنه إجازة قصيرة لمدة يومين في مدينة مراكش وذلك عقب حصوله على فترة راحة من قبل المدرب الفرنسي “زين الدين زيدان” بعد الفوز على “إسبانيول” بسداسية نظيفة وهي الزيارة الثانية في أقل من شهر لـ”رونالدو” لمراكش.

c  cc

وقال رونالدو عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى “إنستغرام” بعدما نشر صورة له رفقة عائلته وطائرته الخاصة: “أعمال رونالدو تمت.. شكرا المغرب”.

صحيفة «سبورت» الإسبانية أشارت إلى أن النجم البرتغالي غادر إسبانيا ليلة الأحد الماضي مباشرة عقب انتهاء مباراة الفريق أمام إسبانيول متوجها إلى المغرب.

e  t

وقد نشر كريستيانو صورا له على الانترنت رفقة عائلته وهم يستمتعون بالوقت بمدينة مراكش وتحديداً في أحد أفخم المشاريع السياحية الفندقية بالمدينة الحمراء “منتجع مندرين” الذي يضم أغلى أجنحة الفنادق في العالم والذي افتتح مؤخراً ، كما وضع مقطع فيديو يغني فيه على متن الطائرة الخاصة التي يمكها وهو قادم للمغرب .

RR

واعتبرت صحف رياضية إسبانية أن رونالدو أراد بزيارته هاته تحدي رئيس فريق الريال “بيريز” ومدرب الفريق “زيدان”، خاصة أن لاعبين آخرين من الفريق الإسباني لم يقوموا بمثل ذلك بالرغم من حاجتهم للسفر واستغلال فرصة يومي راحة وهو الأمر الذي دفع الكثيرين للقول إن رونالدو يريد مغادرة “ريال مدريد” نحو العاصمة الفرنسية باريس للإنضمام للـPSG .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد