عصابات الذهب و الأبناك تضرب طنجة !

زنقة 20 | الرباط

في أقل من أسبوع ، تعرضت مؤسسة بنكية و محل لبيع الذهب لعمليات سرقة هوليودية.

فبداية الأسبوع الجاري ، أقدم شخصين ملثمين، على السطو على وكالة بنكية تابعة للتجاري وفا بنك بمحج محمد السادس على مستوى منطقة مالاباطا بمدينة طنجة.

وحسب مصادر مطلعة، فإن الشخصين قاما بالهجوم على الوكالة باستخدام السلاح الأبيض، حيث تم السطو على 7 ملايين سنتيم بعد تهديد حارس الأمن الخاص والمستخدم.

الأمن و بسرعة ، تمكن من توقيف المتورطين ، اللذان استوليا على مبلغ مالي قدره 70 ألف درهم، وذلك بعد تعريض مستخدمة بنفس الوكالة للتهديد باستعمال السلاح الأبيض، قبل أن يغادرا مسرح الجريمة على متن سيارة خفيفة.

الأبحاث والتحريات المكثفة التي باشرتها المصالح الأمنية، مكنت من تحديد هوية المشتبه فيهما وتوقيفهما مساء اليوم بمنطقة طنجة البالية، بينما أسفرت عمليات التفتيش المنجزة بمنزلهما عن حجز مبلغ 57.800 درهم من متحصلات هذه العملية الإجرامية، فضلا عن حجز أسلحة بيضاء وهواتف نقالة بحوزتهما.

و أمس الأربعاء ، تعرض محل لبيع المجوهرات والمصوغات الذهبية بمنطقة راس مصلى بطنجة، لسرقة هوليودية و تم الإستيلاء على قرابة 700 مليون.

وحسب مصادر ، فإن اللصوص قاموا بالتسلل الى المحل عن طريق سطح المنزل غير المأهول ، و قاموا بإفراغ المحل بكامله في وقت وجيز.

و رجحت مصادر أن تكون العصابة التي قامت بالسرقة قد خططت بدقة للعملية و استعملت وسائل متطورة لتنفيذ الخطة.

هذا و تسابق عناصر من الشرطة التقنية والعلمية، الزمن للوصول إلى الجناة ، عبر رفع البصمات و الإستعانة بكاميرات المراقبة المثبتة في الشارع.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد