البطولة الإحترافية. قرش آسفي يهزم سريع واد زم والفتح الرباطي يسقط بملعبه أمام نهضة الزمامرة

0

زنقة 20. الرباط

مني فريق الفتح الرباطي بالهزيمة أمام ضيفه نهضة الزمامرة بهدفين لواحد في اللقاء الذي جمعهما ، مساء السبت ، على أرضية ملعب ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط، برسم الدورة 12 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وسجل هدفي فريق نهضة الزمامرة اللاعب لحسن دحدوح في الدقيقتين( 6) و ( 71)، فيما سجل هدف الفتح الرباطي اللاعب المهدي الباسل (د 34).

واحتل فريق نهضة الزمامرة ، عقب هذا الفوز ، المركز الرابع عشر إلى جانب الدفاع الحسني الجديدي ب 10 نقاط ، فيما ظل فريق الفتح الرباطي في المركز التاسع الى جانب شباب المحمدية ب 14 نقطة.

إلى ذلك، فاز فريق أولمبيك آسفي على ضيفه سريع وادي زم بهدفين لواحد في اللقاء الذي جمعهما ، مساء السبت ، على أرضية ملعب المسيرة الخضراء بآسفي، برسم الدورة الثانية عشرة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وسجل هدفي فريق أولمبيك آسفي اللاعب أيوب الكعداوي (د 20 ض ج)، ووليد الصبار (د 33)، فيما سجل هدف سريع وادي زم اللاعب بلال المغري (د 45+4 ض ج)

وشهدت المباراة إشهار الحكم نور الدين الجعفري البطاقة الحمراء في وجه لاعب أولمبيك آسفي محمد مراد الناجي في الدقيقة 65 .

وارتقى فريق أولمبيك آسفي ، عقب هذا الفوز ، إلى المركز الرابع ب 18 نقطة ، فيما ظل فريق سريع وادي يراوح مكانه في مؤخرة الترتيب ب8 نقاط .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد