مداهمة وليمة إنتخابية بالفقيه بنصالح وفرار وزير سابق بحضور أعوان سلطة

زنقة 20. الرباط

إضطر وزير سابق في الحكومة، القرار في غسق الليل، عقب مداهمة رواج قرب قوات الدرك الملكي لوليمة إنتخابية ليلية بالفقيه بنصالح.

مصادر جريدة Rue20 الإلكترونية كشفت بأن الوزير السابق، اضطر لاستعمال ثلاث سيارات للهروب من الوليمة الانتخابية التي نظمها في بيت منتخب وهو في نفس الوقت شقيق عون سلطة بجماعة برادية بالفقيه بن صالح.

خبر الوليمة إنتشر كالنار في الهشيم، على مواقع التواصل الاجتماعي، ليصل نبأ قرب مداهمة السلطات للمنزل ويشرع السياسيون في الفرار ضمنهم الوزير السابق.

وحصل منبر Rue20 على مقاطع فيديو تظهر عدد من السيارات مركونة بجانب المنزل المذكور، حيث تم تنظيم الوليمة الإنتخابية ليلاً في خرق لقانون الطوارئ.

و عند الوزير السابق للفرار في ثلاث سيارات، حيث عمد لركوب سيارة من نوع tigauan بلون أسود والتي جاء على متنها رفقة عضو المجلس الجماعي للفقيه بن صالح، لكن بمجرد نشر خبر الوليمة الانتخابية، استعملت سيارة tigauan للتمويه حيث سلكت طريق بني ملال بعد خروجها من مدارة أولاد علي، وخرج الوزير السابق متنكراً في سيارة لعضو من المجلس الجماعي برادية التي أقلته من أولاد علي و هربت من السد القضائي للدرك الملكي بعدما سلكت أزقة محفرة وبسرعة جنونية ، قبل أن يترجل منها الوزير السابق ورفيقه بعد المدارة الأخيرة بمركز برادية في اتجاه مدينة الفقيه بن صالح  وهناك كان ينتظره صديقه الثالث والرجل “الغامض” الذي كان يقود سيارة الجماعة دون أن يتوفر على الصفة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد