قضاة جطو يرصدون اختلالات في صفقات التعقيم والكمامات بمجلس إقليم الصويرة !

0

زنقة 20 | متابعة

كشفت مصادر أن مفتشين تابعين للمجلس الاعلى للحسابات استمعوا إلى عضو محسوب على تيار المعارضة بالمجلس الإقليمي للصويرة، من أجل الحصول على إفاداته بخصوص اختلالات في صفقات أبرمها المجلس من أجل توزيع مواد التعقيم والكمامات.

واشارت المصادر ذاتها إلى أن قضاة المجلس الجهوي للحسابات بمراكش انتقلوا إلى عدد من الجماعات الترابية بإقليم الصويرة للبحث في تفاصيل صفقات مكن خلالها المجلس الإقليمي هاته الجماعات من تجهيزات ومعدات في فترة بداية الجائحة.

وأضافت المصادر أن المفتشين باشروا إجراءات فورية للاستماع والبحث مع رئيس المجلس الإقليمي بالصويرة وأحد المسؤولين عن إحدى المصالح الجماعية للوقوف على صحة ما قدم من معطيات حول احتمال تقديم معدات وتجهيزات للمكتب الصحي البلدي،تورد الصباح.

وذكرت أن صفقة أثارت جدلا كبيرا خلال الدورة الأخيرة للمجلس الإقليمي، بعد أن ساءلت المعارضة الرئيس حول تمكين جمعية من مبلغ 48 مليونا من أجل توزيع الكمامات ومواد التعقيم، فضلا عن صفقات أخرى تجاوزت 200 مليون سنتيم، وهي النقط التي أعاد قضاة جطو التحقيق فيها والبحث في تفاصيلها وملابساتها.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد