عصابة تستغل إنستغرام لسرقة منزل حكيمي بإيطاليا !

0

زنقة 20 | وكالات

ألقي القبض على عصابة من أربعة أفراد، في ميلانو بإيطاليا بعد مزُاعم رصدها لتحركات مشاهير المدينة وأصحاب النفوذ على “إنستغرام” قبل تسلق مبانيهم السكنية وسرقتها.

وبحسب صحيفة “الغارديان” البريطانية، كان من بين الضحايا لاعب إنتر ميلان أشرف حكيمى، والمقدمة التلفزيونية ديليتا لوتا.

ووفقًا للشرطة، استخدمت العصابة تطبيق “إنستغرام” للتجسس على أهدافهم بدقة، وإعادة بناء تحركاتهم، والحصول على لمحة داخل منازلهم وتحديد نوع النوافذ التي لديهم.

تتراوح أعمار العصابة بين 17 و 44 عامًا، ويرتدون ملابس أنيقة للاندماج في الأحياء الفخمة لأهدافهم، وتُظهر لقطات كاميرات المراقبة التي بحوزة الشرطة، لاحدى سرقات افراد العصابة ومنها فرد يراقب بينما يتسلق آخر مبنى ويدخل نافذة شقة في الطابق الأول.

وقالت المدعية العامة في ميلانو فرانشيسكا كروبي: “ارتدى قفازات مطاطية وتسلق بسرعة عمودًا باتجاه نافذة في الطابق الأول، ففتحها ودخل المنزل”، وتابعت :”ثم فتح اللص الباب الأمامي للشريكين الآخرين، وقاموا معًا بوضع سرقتهم في حقيبة قبل الفرار”.

وقالت الشرطة إن سلسلة السرقات بدأت في يونيو من العام الماضي ، عندما سُرقت بضائع بقيمة 150 ألف يورو (130 ألف جنيه إسترليني) ، بما في ذلك المجوهرات وحقائب اليد المصممة وساعات رولكس، من منزل في لوتا.

كما يشتبه في أن العصابة كانت وراء سرقة عدة ساعات تعود إلى حكيمي، الذي انتقل إلى إنتر ميلان من بوروسيا دورتموند في سبتمبر، وكان يعيش في سكن مؤقت وقت السرقة في نوفمبر.

في عملية سطو جريئة أخرى في ميلانو في نونبر ، اقتحمت عصابة من اللصوص المسلحين بنكا بالزحف عبر شبكة الصرف الصحي قبل سرقة العديد من صناديق الودائع والهرب بنفس الطريقة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد