إنفانتينو يفتح مقر شركة مغربية في موريتانيا و يلغي سفره إلى الجزائر (صور)

زنقة 20 | متابعة

تم زوال اليوم الأربعاء بالعاصمة الموريتانية نواكشوط، افتتاح أول فرع خارج المغرب لشركة ABSPORT المغربية للملابس الرياضية و الذي يدخل ضمن الشراكة التي تجمع الشركة بالاتحاد الموريتاني لكرة القدم.

و عرف حفل الافتتاح حضورا وازنا تقدمه رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو و رئيس الاتحاد الموريتاني أحمد ولد يحيى، إلى جانب المدير العام للشركة بسام العقيل.

و يأتي افتتاح فرع نواكشوط على هامش كأس أمم إفريقيا لأقل من 20 سنة و التي تنظمها موريتانيا في الفترة بين 14 فبراير الجاري و 4 مارس المقبل.

ووصل رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، جياني إنفانتينو، مساء أمس الثلاثاء، إلى مدينة انواذيبو، وذلك بالتزامن مع انطلاق أولى مباريات المجموعة الثالثة من كأس أمم أفريقيا للشباب التي تحتضنها المدينة.

في المقابل، أعلنت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف) أمس الثلاثاء، تأجيل زيارة إنفانتينو إلى الجزائر إلى موعد لاحق.

وقالت “الفاف” في بيان نقلته وكالة الأنباء الجزائرية “لأسباب طارئة و خاصة، تم تأجيل زيارة رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، السيد جياني إنفانتينو، إلى موعد لاحق”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد