الإمارات تستثمر في قطاع الصيد البحري جنوب المملكة !

0

زنقة 20 | علي التومي

علم Rue20.com،لدى مصدر مطلع، بان القنصل العام بالإنابة، لدولة الإمارات العربية المتحدة بالعيون، عيسى علي البلوشي قام رفقة وفد هام،بزيارة خاصة إلى معهد التكنولوجيا للصيد البحري بمدينة المرسى بالعيون.

واضافت المصدر نفسه، بان الوفد الإماراتي، اطلع خلال زيارته للمعهد البحري، على مختلف التجهيزات والورشات والمختبرات التي يتوفر عليها هذا الصرح البحري،كما استمع ذات الوفد لشروحات مفصلة حول آفاق ومستقبل وكذا أهمية التكوين البحري بالجهة.

إلى ذلك عبر الوفد الاماراتي، الذي يقوده القنصل العام الاماراتي بالإنابة بالعيون، عن مدى إنبهاره بالمستوى الذي وصل إليه التكوين البحري بجهة العيون الساقية الحمراء، مؤكدا عن رغبته في خلق شراكة في مجال التكوين البحري و تبادل الخبرات و الاستثمار في مجال الصيد البحري بالصحراء.

وتعتبر دولة الامارات العربية المتحدة اول بلد خليجي يفتتح قنصلية عامة لها بمدينة العيون كبرى حواضر الصحراء تجسيدا لمتانة العلاقات بين الإمارات العربية والمملكة المغربية وتأكيدا على دعم المغرب في الحفاظ على وحدته الترابية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد