فيسبوكيات يكشفن أسماء الأطباء والطبيبات الجَزَارَات بعد وفاة سيدة حامل بمصحة بالدارالبيضاء

0

زنقة 20 . الرباط

كشفت عدد من السيدات المغربيات، على حساباتهن بالفيسبوك، ما أسمينه “قائمة الأطباء والطبيبات الجَزَارات”.

ويأتي غضب الفيسبوكيات المغربيات، عقب وفاة سيدة قبل يومين، باحدى المصحات الخاصة بمدينة الدارالبيضاء، اثر عملية قيصرية للولادة.

وحسب الفيسبوكيات، فان المصحة المتواجدة بـ”عين الشق” بالدين الدارالبيضاء، ولجتها أم حامل للودلاة، لتخرج منها جثة هامدة.

وتعود تفاصيل الجريمة، حسب احدى أفراد عائلة الفقيدة التي كانت تبلغ من العمر قيد حياتها 27 عاماً، الى تعمد الطبيب “م. بوزيان” اجراء عملية قيصرية لكسب المال بسرعة قياسية، قبل أن يقع في خطأ طبي فادح، اثر تعريض كلي السيدة الحامل لجرح غائر تسبب لها في نزيف واصابتها بارتفاع في الضغط الدموي تسبب لها في اصابة مُميتة على مستوى الكِلي عَجَل بوفاتها.

ورغم الألم الدي أحست به الراحلة ليلة العملية الجراحية، فان ممرضات المصحة الخاصة بعين الشق، لم يُكلفن أنفسهن عناء الاتصال بالطبيب للقدوم على وجه السرعة بعد مضاعفة ألامها بسبب الجرح على مستوى الكلي الدي تسبب فيه الطبيب.

ونشر أفراد عائلة الفقيدة على صفحة “الأطباء الجزارين”، قائمة بأسماء أطباء وطبيبات بمدن الدارالبيضاء والرباط، يُصنفون ضمن قائمة “الأطباء الجَزارين” على متن تدوينات عدد منهن.

من جهة أخرى، علم موقع Rue20.Com أن الطبيب المتسبب في وفاة الراحلة، تم الاستماع اله من قبل الشرطة، بأمر من وكيل الملك، بعد تقدم أسرة الراحلة بشكاية ضده.

مصحة 12571011_819944561465721_962336627_n

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد