أطر صحية بالصحراء تتلقى الجرعة الأولى من اللقاح (صور)

زنقة 20 | علي التومي

إنطلقت مساء امس الخميس 28 يناير ,الحملة الوطنية للتلقيح ضد فيروس كورونا المستجد كوفيد 19،حيث إستهلت العملية بالمركز الاستشفائي الحسن بلمهدي لمدينة العيون أطر صحية للمندوبية الإقليمية للصحة.

وتلقى المدير الجهوي للصحة لجهة العيون الساقية الحمراء عالي الهواري،ومجموعة من الأطر الطبية والتمريضية والإدارية التابعة لوزارة الصحة والعاملين في الصف الأمامي لاحتواء جائحة فيروس كورونا،الجرعة الأولى من اللقاح، على أن تنطلق عملية التلقيح على نطاق واسع في صفوف كل الفئات المحددة، ابتداء من اليوم الجمعة 29 يناير الجاري.

إلى ذلك شهدت جهة الداخلة وادي الذهب وجهة كلميم وادنون هي الاخرى، تقديم الجرعة الأولى من اللقاح ضد فيروس كورونا المستجد،وذلك في إطار الحملة الوطنية للتلقيح ضد هذا الفيروس، حيث تلقى عدد من الأطر الطبية والتمريضية والإدارية التابعة لوزارة الصحة اللقاح.

وهي العملية التي كان الملك محمد السادس قد اشرف على إنطلاقتها بشكل رسمي امس الخميس 28 يناير بالقصر الملكي بفاس العاصمة الروحية للمملكة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد