إلزام بحارة بوجدور بشروط صارمة للصيد !

زنقة 20 | علي التومي

في اطار تعزيز تدابير السلامة البحرية على متن وحدات الصيد تعلن مندوبية الصيد البحري باقليم بوجدور الى علم كافة ربابنة وارباب مراكب وقوارب الصيد البحري عن ضرورة تجهيز مراكبهم ووحداتهم بوسائل السلامة المحددة من طرف الوزارة الوصية ، طالبت مندوبية الصيد البحري باقليم بوجدور وحدات الصيد التقليدي بضرورة إرتداء سترات النجاة القابلة للنفخ التقائي والمطابقة لمعايير الإتفاقية الدولية لسلامة الأرواح بالبحر “solas” والواجب إرتدائها أثناء الإبحار.

و في إعلان لها توصل Rue20.com ، بنسخة منه،فإن مراكب الصيد البحري،باتت ملزمة برماث النجاة “radeau de souvetage gonflable” والمجهز بوحدة الفتح الهيدروستاتيكي بالإضافة إلى إعتماد “systéme de larage hydrostatique” إذ يعتبر كافي لإستيعاب جميع افراد الطاقم مطابق لمعايير “solas.”

وتاتي هذه الشروط الجديدة لمندوبية الصيد البحري بالإقليم، في إطار حرصها على امن وسلامة كافة البحارة من مخاطر الحوادث التي باتوا يتعرضون لها بين الفينة والأخرى بكل السواحل البحرية الممتدة من شمال بوجدور إلى جنوبه.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد