الداخلية تحقق في مجموعة واتساب لأعوان السلطة المفصولين !

زنقة 20 | علي التومي

استنفرت وزارة الداخلية مختلف أجهزتها مؤخرا، بعدد من اقاليم المملكة للنظر في مجموعة إفتراضية تضم اعوان سلطة مفصولين عن الخدمة لأسباب غير معلومة.

وذكرت ذات المصادر، ان وزارة الداخلية بصدد فتح تحقيق شامل حول التقارير الرسمية والتي صدرت عن مجموعة إفتراضية تطلق على نفسها “تنسيقية اعوان السلطة المفصولين” تنشط بوسائل التواصل الإجتماعي وتتحدث في الغالب عن تعسفات مورست في حق “شيوخ”و”مقدمين” تورد “المساء”.

واضافت المصادر نفسها،بأن ماتروجه هذه المجموعة الإفتراضية من ممارسات وتصريحات تصفها بالتعسفية والانتقامية، قد سببت إنزعاج لدى الوزارة الوصية، مما جعلها تدخل على الخط،وتحاول تتبع أدق تفاصيل هذه الفئة والبحث في مطالبها وحقيقة ماتروجه في أوساط التواصل الإجتماعي.

ويذكر، بأن هذه المجموعة الإفتراضية والتي تضم أعوان سلطة من شيوخ ومقدمين، انشؤوا منذ مدة مجموعة إفتراضية على التواصل الفوري “الواتساب” تضم أعوان سلطة من مختلف مدن واقاليم المملكة اضافوا لها ارقام هواتف عدد من الصحافيين وحقوقيين لإثارة إنتباهم ومن اجل نقل مطالبهم إلى الجهات الوصية وهو الأمر الذي اثار إنتباه اجهزة وزارة الداخلية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد