أربعة أهداف تفصل النصيري عن الإطاحة بميسي من لقب هداف الليغا (فيديو)

زنقة 20 | متابعة

انفرد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بصدارة الدوري الإسباني لكرة القدم، بعد تسجيله هدفين في مرمى مضيفه غرناطة (3-0) في اللقاء الذي جمعهما أمس السبت، ضمن الجولة 18 من الليغا.

ورفع ميسي رصيده بعد هذه الثنائية إلى 11 هدفا، وانفرد بعرش صدارة هدافي الدوري، مبتعدا بفارق ثلاثة اهداف عن النجم المغربي لاعب اشبيلية يوسف النصيري.

و سجل النصيري، مهاجم فريق إشبيلية، ثلاثة أهداف لفريقه أمام ضيفه فريق ريال سوسيداد، في المباراة التي جمعتهما امس السبت على أرضية ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”، برسم الدورة الـ18 من البطولة الإسبانية لكرة القدم.

وسجل اللاعب المغربي ثلاثية الفوز على ريال سوسيداد (3-2) في الدقائق 4 و7 و46؛ فيما كان هدفا الفريق الضيف من توقيع دييغو كارلوس في الدقيقة 6 ضد مرماه، وألكسندر إسحاق عند الدقيقة 14 من عمر اللقاء.

ورفع النصيري رصيده من الأهداف، بعد هذا “الهاتريك”، إلى ثمانية أهداف مع ناديه إشبيلية خلال هذا الموسم.

وارتقى يوسف النصيري، عقب هذا الإنجار، إلى المركز الثالث في ترتيب هدافي البطولة الإسبانية؛ مناصفة مع الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم نادي ريال مدريد.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد