التحقيق مع طبيب بيطري متهم بتعنيف شاب بسطات !

زنقة 20 | متابعة

قال بلاغ للأمن الوطني أن ولاية أمن سطات، تفاعلت بسرعة وجدية، مع شريط فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي يوم أمس الخميس 10 دجنبر الجاري، يظهر فيه شخص يدعي بأنه تعرض لاعتداء جسدي من طرف طبيب بيطري، وأن هذا الأخير لم يتم تقديمه أمام العدالة بدعوى استغلال النفوذ.

ولاية أمن سطات أكدت أن البحث الذي باشرته حول هذا الموضوع خلص إلى أنه بتاريخ 2 دجنبر الجاري، فتحت مصالح الشرطة بمدينة سطات بحثا تمهيديا تحت إشراف النيابة العامة، على خلفية اتهامات متبادلة بالعنف والضرب والجرح بين الشخص الذي يظهر في الشريط المرجعي والطرف الثاني في هذه القضية، حيث تم إجراء المعاينات اللازمة وانتداب سيارة الإسعاف التي نقلتهما معا إلى المستشفى المحلي لتلقي العلاجات الضرورية.

وقد باشرت مصالح الشرطة بمدينة سطات إجراءات الاستماع إلى طرفي القضية في محاضر قانونية، وذلك قبل أن يتم استدعاؤهما لإجراء مواجهة فيما بينهما حيث تخلف الشخص الذي يظهر في الشريط المرجعي عن الحضور.

ولاية أمن سطات دحضت في المقابل المزاعم التي تشير إلى وجود تدخلات خارجية للتأثير على مسار البحث في هذه النازلة، مؤكدة في المقابل بأن الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية تجري في إطار الحياد والاحترام التام للضوابط المهنية والقانونية الجاري بها العمل.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد