سلطات جرسيف تلغي رخص التنقل الإستثنائية !

زنقة 20 | متابعة

قررت عمالة إقليم جرسيف أمس الخميس تخفيف بعض الإجراءات الاحترازية المعتمدة منذ أكتوبر المنصرم لمنع تفشي فيروس كورونا.

اللجنة الإقليمية لليقظة المجتمعة بمقر عمالة إقليم جرسيف أمس الخميس قررت إلغاء اعتماد الرخص الاستثنائية للتنقل من و إلى تراب عمالة إقليم جرسيف ؛ و السماح بإستغلال القاعات الرياضية في حدود 50% من طاقتها الإستيعابية مع إلزامية إحترام التدابير الوقائية المتخذة ، و السماح لملاعب القرب بمزاولة أنشطتها إبتداءا من الساعة العاشرة صباحا إلى غاية الساعة الرابعة بعد الزوال ، و كذا إستمرار إغلاق قاعات الألعاب.

كما أكدت على اجبارية وضع الكمامة بالنسبة لكل شخص واحترام التباعد الجــــــسدي أثناء التنقل و خلال التواجد بالأماكن و الفضاءات العامة.

اللجنة دعت إلى اعتماد الحجر الصحي التام للأشخاص المصابين بمرض كورونا المستجد وللأشخاص المخالطين للأشخاص المصابين وإغلاق الشوارع والأزقة والأحياء المحتضنة لبؤر عائلية أو مهنية .

و إغلاق المحلات التجارية و المقاهي على الساعة العاشرة ليلا، و المطاعم و محلات إعداد الوجبات الخفيفة على الساعة الحادية عشر ليلا، ويمنع البث التلفزيوني لمقابلات كرة القدم في المقاهي و المطاعم وكذا اقتناء الجرائد الورقية من طرف ارباب المقاهي و المطاعم ووضعها رهن اشارة الزبناء.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد