سلطات العيون تمدد إجراءات الحد من تفشي كورونا !

0

زنقة 20 | علي التومي

قررت السلطات المحلية بإقليم العيون اخيرا،تمديد القرار الولائي رقم 5916، وذلك مدة 15 يوما اضافية ابتداء من 28 نونبر 2020 في اطار حماية المواطنين والحد من انتشار فيروس كورونا كوفيد 19.

كما ياتي هذا القرار الولائي وفق بلاغ توصل rue20.com،بنسخة منه في اطار الاجراءات الاحترازية والاستثنائية المتعلقة بالحد من انتشار فيروس كورونا المستجد”كوفيد 19″.

ويعرف إقليم العيون في الاونة الأخيرة ،استمرارا غير مسبوق في ارتفاع حالات الاصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19 “منذرا بتفاقم الوضعية الوبائية بالجهة و بالشلل التام للمنظومة الصحية وذلك بسبب الضغط الكبير على المؤسسات الاستشفائية و الاطر الطبية بالجهة.

كما يتضمن القرار الولائي الاخير،تشديد المراقبة على مستوى مداخل مدينة العيون ومنع متابعة البث التلفزي للمقابلات الرياضية خاصة كرة القدم بكافة المقاهي المتواجدة بمدينة العيون.

هذا بالاضافة الى إغلاق الحدائق و الساحات العمومية و الفضاءات العمومية المحتضنة للألعاب الترفيهية لفائدة الأطفال على الساعة 7 مساء.

وكذا إغلاق جميع المحلات التجارية و المقاهي على الساعة 9 ليلا مع المواكبة الصارمة لإحترام الاجراءات الوقائية بمافي ذلك وضع الكمامات، والتباعد الجسدي تحت طائلة اتخاذ العقوبات الزجرية المنصوص عليها قانونا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد