مبديع يطير لأداء العمرة ومجموعة ‘فناير’ تكشف فضيحة تسلمهم شيك بدون رصيد

0

زنقة 20. الرباط

علم موقع زنقة 20، من مصدر جد موثوق، أن محمد مبديع، وزير الوظيفة العمومية وتحديث الادارة، سيحل يوم الجمعة 17 أبريل، بالمملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة.

ويأتي سفر الوزير مبديع الى المملكة السعودية، مباشرة بعد انتهاء إحتفالات مهرجان “الف فرس وفرس” الذي يسهر على تنظيمه بالفقيه بنصالح والذي عرف اشتباكات دموية، وكذلك في خضم الصراع الذي اشتد بينه وبين قيادة حزب الحركة الشعبية حول منصب وزير الشباب والرياضة الذي يطمح في توليه استعدادا لبسط سيطرته على الأمانة العامة لحزب “السنبلة”.

وأفاد ذات المصدر المتحدث لموقع زنقة 20، أن محمد مبديع، ترك ورائه ملفات سياسية كبرى ابرزها تلك المتعلقة بالحوار الاجتماعي وتحديث الادارة المغربية.

و نقلت “الأخبار” أن الوزير مُبديع” سلم مجموعة “فناير” الغنائية شييكاً بدون رصيد، لمشاركتهم في مهرجان “ألف فرس وفرس” بمدينة الفقيه بنصالح التي يرأسها.

و حالما عبرت المجموعة الغنائية عن غضبها من الشيك بدون رصيد، اتصلت بالوزير، حسب نفس اليومية، ليُطالب أعضائها بالالتحاق به بمقر الوزارة لأداء 5 ملايين سنتيم هناك، من قيمة العقد، الدي تم بينهما، على مبلغ 9 ملايين سنتيم.

من جهة أخرى، علم موقع زنقة 20، أن الفنان “حجيب” و مجموعة “ناس الغيوان” لازالوا لم يتوصلوا بمستحقاتهم عن مهرجان السنة الماضية، ما قد يدفعهم للتوجه للقضاء.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد