لوغو أكادير بـ500 مليون و صاحبه يرقد في العناية المركزة بباريس بعد إصابته بكورونا !

زنقة 20 | أكادير

صادق المجلس الجماعي باكادير الأربعاء خلال الجلسة الثانية لدورة أكتوبر 2020 العادية على نقطة الشعار الجديد للجماعة بـأغلبية 23 عضوا ، ومعارضة 5 أعضاء وامتناع عضو واحد ، وانسحاب أعضاء فريق الاتحاد الاشتراكي.

محمد بن فقيه نائب رئيس جماعة أكادير والقيادي بحزب العدالة والتنمية ، كشف في ذات الدورة أن الهوية البصرية السابقة للجماعة كلفت مبلغ 500 مليون سنتيم ، وهو ما أثار غضب و احتجاج فريق الإتحاد الإشتراكي الذي ترأس المدينة في الولاية السابقة.

بلاغ الكتابة الإقليمية للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بأكادير تأسف “لما وصل إليه التدبير الجماعي من ردود أفعال غير مقبولة ولا مشرفة على الإطلاق” ، معتبراً أن ” ادعاء كون المجلس السابق قد 450 مليون على اللوغو السابق والتلويح بوجود شيكات تتبث ذلك ينطوي على تمويه مقصود وتلاعب بالمعلومات قصد النيل من التجربة الاتحادية الرائدة، علما أن ما تم إحضاره للدورة عن قصد هي وثائق تهم المجلس الجهوي للسياحة لا الجماعة الحضرية آنذاك”.

من جهة أخرى ، ذكرت مصادر أن الفنان التشكيلي محمد المليحي، مصمم لوغو أكادير المثير للجدل، يرقد حالياً بقسم الإنعاش تحت العناية المركزة بأحد مستشفيات باريس بعد إصابته بفيروس كورونا.

ويأتي خبر إصابة الفنان المليحي صاحب لوغو أكادير ، تزامناً مع أزمة و جدل كبيرين في أكادير بسبب التصويت و المصادق على الهوية البصرية الجديدة التي يرفضها المجتمع المدني بأكادير ، و دشن بالمناسبة عريضة واسعة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد