نهضة بركان الأقرب للفوز بكأس الكونفدرالية.. كل الأرقام و المؤشرات تؤكد ذلك !

زنقة 20 | متابعة

يلتقي في الثامنة من مساء اليوم الأحد فريقا نهضة بركان و بيراميدز المصري في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية على ملعب مولاي عبدالله بالرباط.

يدخل الفريق البركاني وهو في جعبته بطولة وحيدة وهي بطولة كأس العرش التي حققها عام 2018 بينما يدخل بيراميدز اللقاء وعينه على تحقيق البطولة الأولى واللقب الأول له محليا وعربيا وإفريقيا.

فريق نهضة بركان الملقب بـ “أسياد الشرق” تأسس في مدينة بركان عام 1938 وقام بتغيير الاسم عام 1971، ويرتدي الطقم البرتقالي هو الزي الأساسي والطاقم الأسود هو الاحتياطي وله ملعب يسع 12 ألف متفرج ويترأس النادي حاليا حكيم بنعبدالله ومدربه طارق السكتيوي.

في المقابل تأسس نادي بيراميدز عام 2008 تحت شركة الأسيوطي سبورت في مسماه القديم حتى تم بيعه عام 2018 للوزير السعودي تركي آل الشيخ ثم اشتراه رجل الأعمال الإماراتي سالم الشامسي ويحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري وأنهى الموسم الماضي بنفس المركز ويضم العديد من النجوم على رأسهم عبدالله السعيد نجم منتخب مصر ولاعب النادي الأهلي السابق ويقوم بتدريب الفريق المدير الفني الكرواتي أنتي تشاتشيتش.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد