تدخل لقجع لدى الكـاف يحسم في تأجيل مباراة الرجاء والزمالك بسبب كورونا

زنقة 20 | الرباط

أكدت مصادر رفيعة بالكاف، أن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم وافق على تأجيل لقاء ⁧‫الزمالك المصري و الرجاء‬⁩ الى 31 أكتوبر أو 1 نوفمبر بتدخل مباشر وإتصالات مكثفة من رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم فوزي لقجع.

و راج منذ أمس الثلاثاء ، خبر تأجيل مباراة الرجاء والزمالك المصري، لحساب إياب نصف نهائي عصبة أبطال أفريقيا.

ويأتي هذا التأجيل بعد تأكيد إصابة 6 لاعبين من الرجاء الرياضي البيضاوي بفيروس كورونا المستجد، حسب ما أعلنه الفريق على موقعه الرسمي ، ليصبح عدد اللاعبين المصابين بـ”كوفيد-19″ في الرجاء 8.

وسيخضع اللاعبون المصابون للحجر الصحي، على أن يجروا تحاليل أخرى بعد أسبوع، مما جعل إمكانية إجراء اللقاء ضد الفريق المصري أمرا صعبا.

هذا و ألغت السلطات المغربية، أمس الثلاثاء الترخيص الخاص لفريق الرجاء البيضاوي للتنقل خارج البلاد، عقب ارتفاع عدد الحالات المصابة بفيروس كورونا إلى 9 لاعبين.

جاء ذلك في رسالة وجهها عامل مقاطعة الحي الحسني بمدينة الدار البيضاء إلى فريق الرجاء.

وقالت الرسالة إنه “بعد تأكد إصابة 9 لاعبين من الرجاء، فإن أصبح لازما على باقي لاعبي الفريق الدخول في حجر صحي لمدة أسبوع، وإجراء فحص لهم يوم 27 من الشهر الحالي”.

وبحسب الرسالة، فإن “المقاطعة ألغت رخصة التنقل إلى خارج البلاد التي سلمتها سابقا للفريق”، مما قد يؤدي إلى عدم مقدرة الفريق على السفر إلى القاهرة لمواجهة نادي الزمالك.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد