الرجاء بطل الدوري المغربي يحصل على 300 مليون مكافأة و الوداد 240 مليون !

زنقة 20 | الرباط

بفوز الرجاء بلقب البطولة الوطنية ، يكون الفريق الأخضر قد تحصل من الجامعة، هذا الموسم، على 9 ملايين درهم، موزعة بين 3 ملايين درهم (300 مليون سنتيم) مكافأة الفوز باللقب، و6 ملايين درهم هي مجموع ما يتوصل به كل فريق بالقسم الأول من الجامعة كدعم غير مباشر (مصاريف التأمين والحكام).

من جهته الوداد المحتل للصف الثاني سيتلقى منحة الوصيف البالغة 2.4 مليون درهم (8.4 مليون درهم باحتساب الدعم غير المباشر)، مقابل 1.9 مليون درهم لنهضة بركان المحتل للصف الثالث (7.9 مليون درهم باحتساب الدعم غير المباشر) وستتوصل باقي فرق القسم الأول بجوائز مالية تحفيزية، باستثناء الفرق المحتلة للصفوف ما بين 13 و16، تتراوح ما بين 1.4 و120 ألف درهم.

أما بالقسم الثاني، فيتوصل شباب المحمدية بـ100 مليون سنتيم نظير احتلاله للصف الأول مقابل 80 مليون سنتيم للمغرب الفاسي المحتل للصف الثاني وستتلقى الفرق المحتلة للصف الثالث إلى غاية الصف السادس تحفيزا ماليا على التوالي 500 و400 و250 و100 ألف درهم كما تتوصل جميع فرق القسم الثاني بدعم غير مباشر من الجامعة موجه لمصاريف التحكيم والتأمين بقيمة 3 ملايين درهم لكل فريق، أي أن شباب المحمدية توصل في المجموع بـ4 ملايين درهم في المجموع مقابل 3.8 مليون درهم للماص.

يشار إلى أن فريق الاتحاد البيضاوي الفائز بلقب كاس العرش سيتوصل ب2.5 مليون درهم مقابل 1.5 للوصيف حسنية أكادير.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد